01‏/07‏/2015

الربح من العملاق paidverts يدعم العراق

السلام عليكم ..

الربح في العراق
الربح في العراق

مواقع الضغط على الاعلانات التي تدعم العراق

مواقع ال ptc التي تدعم العراق

موقع بيدفيرتس والية وفكرة عمله 
شرح موقع paidverts الية عمله وكيفية الربح منه والتسجيل من خلاله ..مع استراتيجية سريعة وخاصة للوصول الى اعلى قيم من الاعلانات الواردة ..@@
_________________________________
* فكرة الموقع 》》تقوم الشركات والمؤسسات والهيئات او الوزارات الحكومية بطرح كمية كبيرة جدا من الاعلانات تقدر بالملايين بمبلغ مالي معين لشركة paidverts وتقوم الاخيرة بطرح هذا الكم الهائل الى مجموعة من الناس لكي يقوموا بالدخول الى الاعلانات وتصفحها لفترات زمتية مختلفة تتراوح من 5 الى 30 ثانية مقابل مبلغ مالي معين.
_________________________________
*الية العمل 》》بعد التسجيل في الموقع عن طريق اسم مستخدم وكلمة مرور وايميل تذهب الى خانة الاعلانات ستجد مجموعة كبيرة من الاعلانات المالية و 16 اعلانات نقاط Bap تضغطها واحدة تلو الاخرى ، علما ان كل اعلان يستمر لدة 30 ثانية فقط وبعدها سيتحول قيمة الاعلانات الى رصيد حسابك .
_________________________________


الربح من paidverts في العراق
الربح في العراق
الربح في العراق
الربح من الانترنت 
*سحب الاموال 》》عند وصولك الى مبلغ 2 دولار كحد ادنى يحق لك السحب عن طريق مجموعة من البنوك الالكترونية مثل بايبال وبيزا وبيتكوين ويسترين يونين.. وتم اضافة البطاقات الائتمانية قبل فتره وهي فيزا كارد و ماستركارد.
_________________________________
*ملاحظة هامة // هنالك اعلانات ذات نقاط Bapتضاف يوميا اليك وبالتالي تؤدي الى ارتقاءك في سلم المجموعات وكلما ارتفعت في المجموعة كلما زادت قيمة الاعلانات التي تصلك ..للعلم المجموعات الاخيرة تصلها اعلانات يومية اكثر من 80 $

_________________________________
*التسجيل 》》 قم بالتسجيل عن طريق هذا الرابط
https://www.paidverts.com/ref/aldaami
وابدأ بملئ اسم الحساب وكلمة المرور والبريد الالكتروني والاهم كتابة تاريخ الميلاد صحيح لانك سوف تحتاجه عند سحب الاموال للتاكيد.
^^احبتي هذا الرابط سيكون احالة عن طريقي للتسجيل في الموقع ، تقديرا لصاحب الموضوع ' أنا ' بعرض الفكرة والمشروع وتسهيلها وتوصيلها لباقي الاخوة المستخدمين ^^
فعند عدم التسجيل عن طريق الاحالة ستكون محال تلقائيا لصاحب الموقع الاجنبي والذي سيربح نسبة بسيطة من ارباحك مناصفة بدون ان ينقص من حسابك شيء ..!!

فأيهما افضل اخوك ام صاحب الموقع ؛ 

اليه عمل بيدفيرتس والربح منه


هناك تعليقان (2):

  1. مشكوووور
    واني متابعك استمر

    ردحذف
  2. الحمد لله انو لكيت شخص عراقي يهتم بالمواقع الربحية تحياتي الك

    ردحذف