30‏/07‏/2015

هل انت بحاجة الى فلوس ؟ اذن تفضل هنا لتتعرف على طرق الحصول عليها من الانترنت

هل انت بحاجة الى فلوس ؟ 

هل انت من العراق ؟اذن تفضل هنا لتتعرف على مقدمة في الربح من الانترنت وانواعها

مقدمة /
منذ ان بدأ الانترنت في الانتشار سريعا , بدأت الانشطة والمعاملات والشركات تنخرط معه محاولة الاستفادة منه وتقديم خدماتها من خلاله حتى وصل في عام 2014 قيمة الاعلانات التجارية للشركات والمؤسسات في مواقع الانترنت ما يقارب ال 30 مليار دولار وقيمة الاستثمارات الشهرية حوالي 9 مليار دولار حسب احصائية عام 2013 وهو رقم ضخم جدا وفي تزايد .

وفي خضم التطور التكنولوجي المتسارع ظهرت المنافسة القوية بين مواقع الانترنت في احتلال نتائج البحث الاولى في محركات البحث ياهو وجوجل ..والذي لم ينل شرف النتائج الاولية سيضطر الى دفع مبلغ مالي الى محركات البحث للوصول الى قمة النتائج الاولى وذلك عن طريق ( اعلان مدفوع الثمن ).
وفي المقابل من ذلك بدأت المواقع والمنتديات تجهز لها مساحة اعلانية معينة في مواقع اخرى مرموقة وعليها اقبال قوي من الزائرين والمشاهدين , للدعاية عن نفسها او لبيع منتج او لدعم جمعية خيرية او اعلان ذو توجه ديني موجه لمجموعة من الناس وغيرها .

إذن هنا حدثت عملية بيع وشراء ورضا من الطرفين ( صاحب الاعلان / صاحب الموقع ) ..حسنا كيف سيتم الدفع المالي ؟!

الجواب / عند ارباب العمل ورؤساء الشركات والبنوك الكبرى عندما رأوا تزايد الناس وحاجتهم الى عملة الكترونية مرنة للدفع والشراء ظهرت البطاقات الائتمانية visa and master card وبعدها ظهرت البنوك الالكترونية ذات الوساطة المالية الموثوقة امثال بايبال وبيزا وويب موني وغيرها وظهرت في الاونة الاخيرة العملة الافتراضية بتكوين bitcoin

وبدأت عملية الدفع المالي الالكتروني والارباح والعمولات و الفلوس تتزايد يوما بعد يوم , وخاصة بعد ظهور مواقع ومتاجر لبيع الاجهزة الكهربائية والالكترونية ومواقع بيع الكتب والملابس وشركات بيع السيارات والاثاث ومواقع بيع الالعاب والافلام الحصرية وتطبيقات البرامج للحاسبة والموبايل ووو غيرها الكثير .

- اذا كانت هذه المعلومات تسمعها لأول مرة فلا داعي للخجل او الحزن فنحن العرب بعيدون عن هذا المجال ليس بسببنا بل لظروف الحياة الاقتصادية والسياسية والحروب التي ابعدتنا عن ذلك , رغم هذا لاداعي للقلق فالمجال مازال مفتوحا وفي تزايد شديد وتأكد عند دخولك له ستكون انت من الاوائل في ذلك على مستوى اصدقائك ومدينتك ان لم يكن على مستوى بلدك وستكون بعد سنوات قليلة أقدمهم واكثرهم خبرة في هذا المجال .

 انواع وطرق الربح من الانترنت / مجالات الربح من الانترنت

هنالك انواع عديدة وكثيرة ولكن لا يسعني المجال لذكرها وانما سأورد الاكثر انتشارا وأهميــة .

· تجارة العملات / فوركس

· المزادات العالمية

· الدعاية الاعلانية لموقعك

· ادسنس

· الربح من ضغط اعلانات الــ ptc

· الربح من اداء المهام cpa

· الربح من تقديم الخدمات كموقع fiver

· الربح من رفع الملفات

· الربح من شركات الاستثمار ( هايب ) 


نعم انها كثيرة ومتنوعة

 (طرق الكسب من الانترنت)

فمنها ما يحتاج الى رأس المال للدخول بها ومنها ما يحتاج الى جهد وعمل ومنها ما يحتاج الى صبر وتأن ومنها ما يحتاج الى المهارة والموهبة ..فمجال الربح من الانترنت اخي الحبيب مشابه لأرض الواقع ..فمثلا ً لو اردت ان تفتتح سوبرماركت فإنك سوف تحتاج الى رأس المال لشراء البضائع والمواد الاولية , ولدفع اجور المحل والكهرباء ...وبعدها تحتاج الى مرونة في التعامل مع الزبائن وبقليل من الوقت والجهد وصبر لمدة تتراوح من ( 4 اشهر الى 5 اشهر ) ستبدأ بإعادة رأس مالك الخاص وتبدأ بعدها عجلة الارباح بالدوران تدريجيا.

- الان ها وقد طرحنا انواع عديدة من مجالات الربح عن طريق النت ...فأي مجال سوف تختار انت ..؟؟

الجواب / انا عن نفسي بدأت بالمجالات الربحية المجانية لأني كنت غير مستعد لدفع دولار واحد في ذلك الوقت .

- حسنا بعد الذي طرحناه هل جميع هذه المجالات تدعم المواطن العراقي ويستطيع التعامل معها أم لا ؟!

- الاجابة ستكون في موضوع اخر عن قريب ان شاء الله .

هناك 4 تعليقات:

  1. شركة اعلانات العرب arab4ads.com افضل شركة للربح من فتحات الاجبارية اعلانات العرب

    ردحذف
  2. شركة اعلانات العرب arab4ads.com افضل شركة للربح من فتحات الاجبارية اعلانات العرب

    ردحذف
  3. حبيبي حبيت اعمل حساب في منصه مسقل واعمل كـ مستقل بس طلعتلي مشكله انو موقع باي بال ميشتغل بالعراق بهاي الحاليه سأسوي اتمنى جاوبني ؟؟ وهل موقع مستقل يدعم العراق وله لااا ؟؟

    ردحذف