07‏/03‏/2016

بايبال العراق PayPal iraq

بايبال العراق

 سنتكلم عن البنك الالكتروني paypal in iraq

بايبال في العراق
Paypal iraq

وهو بنك الكتروني امريكي تأسس عام 1998 ويعتبر الاب الروحي لجميع البنوك الالكترونية الاخرى لما يتميز به من شهرة وقوة حماية ووثوقية عالية جدا ، وقد وصل عدد مستخدمي بايبال في عام 2016 الى اكثر من 180 مليون مستخدم وهو يدعم اغلب لغات العالم ومن ضمنها اللغة العربية .

وبنفس الوقت سهل الاستخدام وتدعمه اغلب المواقع الالكترونية كمواقع البيع و الشراء كأمزون و إيبي او مواقع الربح من الانترنت كالفوركس ومواقع الptc وغيرها بالاضافة الى انخفاض قيمة العمولة التي يأخذها مقارنة مع الاخريات .

وبعد ان وجدت ان الكثير من العراقيين يبحثون عن عبارات ( كيف اسوي حساب باي بال ، paypal في العراق ،تفعيل باي بال ، بطاقة باي بال ،انشاء حساب باي بال عراقي ، والبعض الاخر يبحث عن حساب باي بال امريكي )  على الرغم من ان بعضها غير دقيق .. لذا كان حري بنا ان نجيب عن استفسارات الاحبة في هذه المقالة .
لأنشاء حساب باي بال في العراق مجانا ( بايبال ) نذهب الى الموقع الالكتروني :
www.paypal.com

1 / نختار sign up وبعدها حساب شخصي personal ونبدأ بملأ المعلومات كما في الصور ادناه .

نوع الحساب في باي بال


2 / سوف نختار البلد هو الامارات العربية المتحدة لان باي بال لايدعم  العراق مباشرة بسبب الظروف الامنية والسياسية التي يعيشها ويعانيها البلد .. اذن سيكون تسجيلنا عن طريق الإمارات وايضا التفعيل سيكون بواسطة الفيزا الصادرة من الامارات وهي فيزا ترافل / شركة الطيف والتي تطرقنا لها في موضوعنا السابق .

مقالة ( الحصول على فيزا كارد في العراق .. بأسهل الطرق )

بطاقات باي بال
التسجيل في بنك باي بال


3 / سوف يتم ارسالة رسالة تأكيد الى ايميلك عليك الضغط على الرابط الذي بداخل الرسالة وسوف يتم تحويلك الى لوحة تحكم paypal عندها سوف تظهر لك هذه الصورة والتي يجب اختيار سؤالين من باب الامان والاجابة عليهما .. حتى تحافظ على حسابك في حالة سرقته او فقدانه وتعتبر من طرق التسجيل في باي بال الآمنة .

هنالك من يتسائل هل يمكن التحويل من باي بال الى فيزا كارد او بالعكس .. الاجابة ستكون بالملاحظة الاولى في الاسفل

ملاحظة1 / عندما تقوم بربط الفيزا كارد او الماستر كارد مع البايبال الخاص بك فأنه يقوم بنهاية كل شهر بتحويل الاموال الى بطاقتك الائتمانية مباشرة وبدون اي عمولة .. اما اذا اردت التحويل قبل المدة المذكورة فان باي بال يقوم بإستقطاع 5 $ من حسابك عن اي مبلغ تقوم بتحويله .

سؤالي الامان في بايبال

ملاحظة2 / بنك بايبال paypal لايتم ايداع الاموال به عن طريق الفيزا او الماستر كارد .. فأذا كانت لديك هذه المعلومة فأسمح لي ان اوضحها لك فهي ليست دقيقة ..
وانما يتم ربط حسابك الشخصي لفيزا كارد و الماستر كارد معه فقط . وعند محاولة الشراء من أي موقع او متجر الكتروني كامزون او ebuy يدعم التحويل عن طريق باي بال .. وودت الشراء منهم وليكن شراء لعبة اندرويد بقيمة 5$ دولار فسنقوم بكتابة رمز بايبال الخاص بك او الايميل الخاص بالحساب ويتم الاستقطاع من الفيزا كارد المرتبطة اوتوماتيكيا .

 سؤال يطرح نفسه الآن ..؟!
س/ اذن ماالفائدة من بايبال ولماذا لايتم الشراء مباشرة من الفيزا كارد ؟ الجواب / بايبال يكون وسيط الكتروني عالمي ذو حماية قوية جدا بينك وبين المواقع التي تريد الشراء منها .
فهو يحمي بطاقتك الائتمانية من السرقة و يحافظ على خصوصيتها . ولايتم التعامل مباشرة مع الفيزا كارد لانها سوف تعرض مالك وبياناتك للخطر فهنالك مواقع و متاجر الكترونية غير موثوقة و نصابة و تستغل بيانات البطاقة الائتمانية لصالحها .. لذا وجد بايبال كوسيط موثوق سيكون الشرح عن طريق الصور ..

باي بال في العراق

بايبال في العراق

للتسجيل في بايبال

للتسجيل في باي بال للعراقيين ( paypal iraq ) مشاهدة هذا الفيديو 



هناك تعليق واحد:

  1. ماذا يمكنني ان افعل من العمل إني احب اشتغل ارجاء ارجو الرد

    ردحذف